تحميل كورس شرح تنفيذ اعمال التكييف المركزي داخل الموقع - Droos MEP

تحميل كورس شرح تنفيذ اعمال التكييف المركزي داخل الموقع

 

تحميل مجموعة من الملفات الخاصة بشرح تنفيذ اعمال التكييف المركزي في الموقع. ويعتبر تنفيذ اعمال الدكت او شبكة مجاري الهواء هو الجزء الاكبر في اي مشروع تكييف لذلك يتم التركيز عليها في الشرح. يحتاج مهندس الموقع في بداية عمله الى بعض الخبرات الاجاهزة لمساعدته في انجاز اعمال الموقع بسهوله حتى يتم التأقلم على طبيعة العمل والتعامل مع مقاولي الباطن والموردين والفنيين المتخصصين في اعمال الصاج والمواسير والتركيبات. لذلك قدمنا لكم شرح مهام مهندس ميكانيكا الموقع.

هذا الموضوع قد يهمك ايضا: شيت اكسيل شامل جميع حسابات التكييف في مكان واحد

تحميل كورس شرح اعمال تنفيذ التكييف المركزي pdf
 شرح اعمال تنفيذ التكييف المركزي


شرح تنفيذ اعمال الدكت :

نقدم لكم مجموعة من الملفات المضغوطة عبارة عن سلايدات باور بوينت يتم فيها شرح تنفيذ اعمال التكييف داخل الموقع وذلك من بداية المشروع وتركيب الفريمات الخشب حتى اعمال التركيب والعزل. يتم التركيز على جميع الملاحظات حتى ولو كانت بسيطة والتي يقع فيها الكثير من مهندسي الموقع مما يعرضهم لرفض اعمالهم من قبل الاستشاري.

تحميل كورس شرح اعمال تنفيذ التكييف المركزي داخل الموقع pdf

من مهام مهندس الموقع في مجال التكييف:

  • إجراء عمليات فحص أنظمة تكييف الهواء.
  • تحديد الأدوات والمعدات اللازمة للتنفيذ
  • تشخيص نسبة الأعطال.
  • اختيار وشراء المواد التي يحتاج إليها.
  • متابعة الفنيين ومقاولي الباطن في تنفيذ مهامهم.

لكي تصبح مهندس ميكانيكا موقع ناجح يجب عليك اتقان برنامج الاوتوكاد جيدا وفهم وقراءة اللوحات التصميمية والشوب دروينج جيدا وذلك لتوزيع المهام ومتابعة التنفيذ واستلام الاعمال وضمان تنفيذ الاعمال كما يتطلبها استشاري المشروع. يجب عليك ايضا ان تكون على دراية كافية بالأكواد المحلية والعالمية في مجال التكييف والحريق مثل ASHRAE و SMACNA و NFPA و IPC.

ليست هناك تعليقات

ضع تعليقك أو استفسارك هنا، يرجى عدم وضع الاعلانات.