شرح تصميم الاضاءة باستخدام برنامج Dialux PDF - Droos MEP

شرح تصميم الاضاءة باستخدام برنامج Dialux PDF


تحميل كتاب شرح برنامج dialux بالعربى PDF.ويعتبر هذا البرنامج من اشهر الادوات المستخدمة في تصميم انظمة الاضاءة للمباني السكنية والتجارية وكذلك المنشئات الرياضية حول العالم. برنامج Dialux evo  من انتاج شركة فيليبس العالمية المتخصصة في انتاج انظمة الانارة.

حمل ايضا: كورس تصميم اعمال الكهرباء للمباني

شرح تصميم الاضاءة باستخدام برنامج  Dialux PDF
شرح تصميم الاضاءة باستخدام برنامج  Dialux PDF


ما هو برنامج الديالكس Dialux:

برنامج الدايلكس يعتبر من اشهر برامج تصميم الاضاءة حيث يقوم البرنامج بتصميم الانارة الداخيلة  Indoor lighting وأيضا تصميم الانارة الخارجية Outdoor lighting للمباني بأنواعها (السكني - التجاري - الخ)

النسخه الزرقاء من البرنامج تقوم بعمل حسابات سريعة للاضاءة لغرفة معينة معلوم ابعادها وشدة الاضاءة المطلوبة فيها وطبيعتها سواء غرفة مكتب او غرفة في مبنى سكنى او محل او حمام أو غير ذلك

أما النسخة الحمراء من هذا البرنامج تقوم بالسابق وأيضا يمكن من خلالها عمل حسابات الاضاءة لمشروع كامل سواء كانت انارة داخيلة او خارجية.

يمكنك زيارة الموقع الرسمي للبرنامج لمعرفة المزيد  Dialux

 شرح برنامج dialux بالعربى PDF:

نقدم لكم على موقع Droos MEP شرح تصميم الاضاءة بجميع الطرق اليدوية او باستخدام البرامج مثل برنامج Dialux. حمل الملف التالي وهو كتاب PDF  يتم فيه شرح برنامج الديالكس لتصميم الاضاء والانارة بنوعيها الداخلية والخارجية.

تحميل شرح تصميم الاضاءة باستخدام برنامج ديالكس  Dialux PDF 


قدمنا لكم شرح برنامج DIALux evo pdf المستخدم في تصميم انارة المباني والشوارع والملاعب الرياضية. البرنامج يدعم العديد من شركات الانارة العالمية ويمكنك تصميم اضاء الاماكن بكل سهولة بنسختيه الحمراء والزرقاء.


ليست هناك تعليقات

ضع تعليقك أو استفسارك هنا، يرجى عدم وضع الاعلانات.