تحميل شيت اكسيل لجميع حسابات الغازات الطبية - Droos MEP

تحميل شيت اكسيل لجميع حسابات الغازات الطبية


تحميل اكسيل شيت لجميع حسابات الغازات الطبية بمختلف انواعها مثل الهواء المضغوط والاكسجين والنيتروجين واكسيد النيتروز و هواء الفاكيوم. ومن هذه الحسابات تحديد حجم تنك الاكسجين الخاص بالمستشفى وذلك على حسب عدد الاسرة. كذلك يمكنك عمل الحسابات الهيدروليكية لتحديد اقطار المواسير الخاصة بالغازات الطبية.

حمل ايضا: كورس الغازات الطبية للمستشفيات

تحميل شيت اكسيل لجميع حسابات الغازات الطبية
 شيت اكسيل لجميع حسابات الغازات الطبية


 يستخدم هذا البرنامج في عمل الحسابات الهيدروليكية لتحديد اقطار المواسير وحسابات كمية الاكسجين اللازمة للمكان والهواء حسب عدد الاسرة بالمستشفي وتحديد سعة ماكينة الهواء ، والشفط ومشتملاتهما والفلاتر التي يتم تركيبها علي مخارج تنك الهواء منها البكتيري والكربوني والاكتيف فلتر وسعة محطة النيتروز ومحطة الأكسجين م٣/س.

وتستخدم الغازات الطبية في كل جناح في المستشفى : العناية المركزة ، الغسيل الكلوي ، عناية القلب ، اطفال مبتسرين ، الطوارئ ، الولادات بأنوعها ، غرف العزل و الأقامة .

 تحميل شيت اكسيل لجميع حسابات الغازات الطبية

 تصميم شبكه الغازات الطبية Medical gases:

هو مجال من ضمن تخصصات عمل مهندس ميكانيكا والخاص بمشاريع المنشأت الطبيه مثل المستشفيات. ببساطه المستشفى تحتوي على العديد من الخدمات الطبية مثل غرف المرضى والعمليات الجرحيه وغرف الاشعة والعناية المركزة والعديد من التطبيقات الاخري. كل تطبيق طبي من التطبيقات سالفة الذكر يحتاج الى مجموعة من الغارات الطبية الضرورية من اجل اتمام الوظيفة المطلوبة داخل الغرفة بشكل ناجح و أمن.


ليست هناك تعليقات

ضع تعليقك أو استفسارك هنا، يرجى عدم وضع الاعلانات.