تحميل كورس احتراف كاميرات المراقبة CCTV PDF - Droos MEP

تحميل كورس احتراف كاميرات المراقبة CCTV PDF


نقدم لكم كورس كاميرات المراقبة للمبتدئين PDF وهو كورس شامل لأحتراف تصميم كاميرات المراقبة. هذا الكورس يتم شرح انواع كاميرات المراقبة ونظمة كاميرات المراقبة المختلفة من الكاميرات وانواع الكابلات المستخدمة في تركيب كاميرات المراقبة وكذلك اجهزة استقبال الفيديو DVR الخاصة بالكميرات Security camera.

حمل ايضا: كورس شرح انظمة التيار الخفيف من نقابة المهندسين المصرية

كورس احتراف كاميرات المراقبة pdf: 

سوف تتعلم من هذا الكتاب مكونات نظام كاميرات المراقبة ثم الأدوات التي تحتاجها ثم أنواع الكاميرات في السوق ومميزات كل منها، ومواصفات الكاميرات وتأثيرها على السعر، ثم ستتعلم أنواع أجهزة التسجيل ثم أنواع الكاميرات المستخدمة، ثم ستتعلم الصوت مع الكاميرات كيف نسمع من يتحدث بالمكان.

سوف تتعلم الدرس الأهم وهو الإنترنت، وكيفية متابعة الكاميرات من الموبايل ثم أصحبك في فصل خاص لمن يريد فتح شركات خاصة بهم ومعرفة دورة حياة المشروع وإحتياجاتهم، ثم أصحبك لبعض المشاكل الشائعة التي قد تواجهك أثناء تركيب إي نظام مراقبة ستخرج ان شاء الله من هذا الكتاب قادرا علي تنفيذ مشروع متكامل بنفسك في هذا المجال في اي نوع من الكاميرات والاجهزه المختلفة .


تحميل كورس احتراف كاميرات المراقبة  CCTV PDF
كورس احتراف كاميرات المراقبة  

ابدأ عملك الخاص في تصميم وتركيب انظمة كاميرات المراقبة مع الكتاب الاسهل لأحتراف كاميرات المراقبة في 6 ساعات من تأليف م/ ياسر الزنوني

تحميل كورس احتراف كاميرات المراقبة  CCTV PDF

قدمنا لكم الكورس الشامل لشرح كامرات المراقبة للمبتدئين CCTV  بصيغة PDF وهو الكتاب الاسهل والاشمل في هذا المجال المنتشرمن مجالات التيار الخفيف. لا غنى عنه لمهندسي الكهرباء المتخصصين في تصميم وتنفيذ أنظمة التيار الخفيف.

هناك تعليقان (2):

ضع تعليقك أو استفسارك هنا، يرجى عدم وضع الاعلانات.