تحميل برنامج حساب غاز FM 200 لمكافحة الحريق - Droos MEP

تحميل برنامج حساب غاز FM 200 لمكافحة الحريق



تحميل برنامج FM 200 Calculator  لعمل الحسابات الخاصة بغاز fm 200  الخاص بمكافحة الحريق بالغاز. ةيعتبر غاز FM 200 احد أأمن الوسائل لمكافحة الحريق في الاماكن التي يصعب الاطفاء فيها بالماء مثل غرف السيرفر واللوحات الكهربية.

يتميز غاز FM 200 بانه امن على البشر ولا يسبب اختناق او اضرار للانسان كغاز ثاني اكسيد الكربون CO2  . نقدم لكم برنامج لعمل الحسابات الخاصة بنظام اطفاء الحريق FM 200 .

تحميل برنامج FM 200 Calculator  لعمل الحسابات الخاصة بغاز fm 200  الخاص بمكافحة الحريق بالغاز
تحميل برنامج FM 200 Calculator

تحميل برنامج FM 200 Calculator  

يقوم البرنامج بتحديد وزن الغاز المطلوب واسطوانة الغاز التي تناسب الحيز او الفراغ طبقا لحجمه ودرجة الخطورة فيه. يختلف نظام الاطفاء بغاز FM 200 عن انظمة اطفاء الحريق بالماء ففي حالة الغاز نحسب وزن الغاز بالكيلو جرام ومن ثم وزن الاسطوانة وعدد الاسطوانات اللازمة للمشروع.

استخدامات غاز FM 200:

يستخدم هذا النظام غالبا لاطفاء حرائق  الكهرباء فى كبائن التحكم والتوزيع الكهربية حيث تتطلب هذه التقنية أن يكون مكان الإطفاء محكم الإغلاق لأن عامل الإطفاء FM200 يحل محل الأكسجين فلابد أن تكون كمية الأكسجين ثابتة وغير متجددة.
يفعل النظام عن طريق إشارة من نظام الكشف عن الحريق المثبت على كبائن الكهرباء سالفة الذكر والذى يعمل فى الغالب بنظم الكشف السريع عن الحريق والذى ا شتهرت به شركه VESDAVery Early Smoke Detection Alarm System .


تم تصميم البرنامج بواسطة المهندس الاستشاري / مصطفى الوكيل
لتحميل النسخة الكاملة الكاملة من البرنامج يمكنك زيارة هذا الرابط FM 200 Calculator

ليست هناك تعليقات

ضع تعليقك أو استفسارك هنا، يرجى عدم وضع الاعلانات.